تقـدم مكاتـب الحازمـي للمحاماة الـرأي والمشـورة لرجـال الأعمال والمؤسسات والشركات في كل الأمـور مـثل التأسيس ، التمويل ، التشغيل ، المشاركة المحلية والأجنبيـة ، التحالفـات الاستراتيجية ، الترخيص ، إعادة تنظيم الشركات ، إعداد النظم الداخليـة للشركات والمؤسسات ، التفليسة ، التصفية ، تمثيل الشركات أمام الهيئات العامـة والمحاكم واللجان والمكاتب والدوائر القضائية ولجنة تسوية المنازعات المصرفية . مكاتب الحازمي لديها من الخبرة والخبراء ما يجعلها تتفهم وتتحسس إحتياجات عملائها وأهداف أعمالهم ، وتتابع وتراقب بإستمرار التطورات والمستجدات التي تحدث على قوانيين الشركات المحلية والأجنبية لتقديم النصح والمشورة لعملائها حول التغييرات والتعديلات التي تطراً والتي لها علاقة بأعمالهم .

   المعامـلات التجاريـة الدوليـة : 
تساعد مكاتب الحازمي للمحاماة العملاء المحليين والدوليين على إنشاء شراكات تضامنية مع الشركات والهيئات الأخرى كما تعمل المكاتب مع عملائها الأجانب في تنظيم المعاملات الدولية وإجـراء المفـاوضات وإعـداد مسودات الاتفاقيات وتقديم خدماتها في الأنشطة التجاريـة .
 

       الزكـاة وضربيـة الدخـل : 
تـقدم مكاتـب الحـازمي الـرأي والمشـورة للشركات المحليـة والأجنبيـة فـي ترتيب تعاملاتهم التجارية وما يتعلـق بالضرائب ، وتمثل الشركـات وفـروعها في كل الأمور المختلفة حول ضريبة الدخل والزكاة وإذا تطلب الأمـر تعمل على تمثيل الشركات في التقاضي أمام مختلف المحاكم .
 

 

       العقـود الحكوميــة : 
 تمثـل مكاتـب الحـازمي الشركات المحليـة والأجنبيـة فـي تعاقداتهـا مع الحكومة كما تمثلهم في العطاءات وإعداد المناقصات ، إدارة العقـود ، مطالبات ومنازعات العقود وإنهائها ، وتحصيل المستحقات المباشرة وغيـر المباشرة للعقود .

 

       العمـل والعمـال : 
مكاتب الحـازمي مـن المكاتب القياديـة ولها الريادة في مجـال نظـام العمـل والعمال والقضايا العماليـة ، وتقـدم بشكـل مستمـر ومنتظم الاستشارات القانونية لعملائها في التطورات والتعديلات التي تطرأ على سياسات شئـون العمال وتقـوم بإعداد لوائح تنظيم العمل الداخلي ولوائح المكافآت والجزاءات وتعتمدها من وزارة العمل .
 

 

       حـل المنـازعــات : 
محامونا لهم الخبرة والمهارة في حل المنازعات سواء بالتقاضي أمام الجهات القضائية أو التحكيم والحل البديل للمنازعات .
 

 

  كما تعمل المكاتب في مجالات أخرى مختلفـة مثـل العقـارات والأحوال الشخصية والمقاولات والجمارك وحقوق الامتياز وتمثل عملائها أمام مختلف الجهـات القضائيـة والإدارية مثل المحاكم الشرعية الكبرى والمحاكم المستعجلة ، اللجان القضائيـة لكافـة الوزارات ، ديـوان المظالم بكل دوائره ، الحقوق المدنية وكافـة جهـات التنفيـذ .

 

 

 

)